القائمة
تسجيل الدخول عالم المرأة رمضان راديو منتديات أخبار
صندالة حلومة
16 October 2008 12:05
شكون لي دوز هاد الصندلة ف طفولة ولا المراهقة ديالو
[center][b]« Tout le monde pense à changer le monde mais personne ne songe à se changer lui-même. »[/b][/center] اكتُب مبادئك بقلمٍ جاف حيث الرسوخ و الثبات •• و اكتب آرائك بقلمِ رصاص حيث التعديل و التصحيح
t
16 October 2008 12:56
تتكلم ءاآ سنظلة ميكا بلاستيك ?
Il s'agit de sourire à la vie, elle fera de même... De la layette en vue ? :D ;)
16 October 2008 13:14
grinning smiley"ايه كندوي علا " نايك شراجم
[center][b]« Tout le monde pense à changer le monde mais personne ne songe à se changer lui-même. »[/b][/center] اكتُب مبادئك بقلمٍ جاف حيث الرسوخ و الثبات •• و اكتب آرائك بقلمِ رصاص حيث التعديل و التصحيح
t
16 October 2008 13:36
désolée j'ai du mal à chercher dans le clavier arabe, je réponds en français grinning smiley

Pour te répondre, moi je ne les mettais pas souvent, rarement, plutôt c'était l'arme fatale de ma mère pour me punir mdrrrrrrrrrrrr. Ma petite soeur oui mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr maman lui achetait souvent les blanches fermées- pourtant c'est pour les garçons je crois mdrrrrrr ce style- un carré avec pour l'été et la plage Dansegrinning smiley dés qu'on lui sort maintenant ça elle est complexée notre bellucci mdrrrrrrrrrrrr

moi j'achetais les sandalates mikas open en couleurs pas les fermées comme celles de ma soeur grinning smiley

p.s. : heureusement mon père était contre les sandalates mika à la maison mdrrrrrrrrrrrrrrrrevilGrrrrOups
Il s'agit de sourire à la vie, elle fera de même... De la layette en vue ? :D ;)
b
16 October 2008 14:29
hadik raha sendala vrai cuire te9dare temcha biha fe lma matkhssare mat9ta3e

ta9dare tejbade biha 3ella chi zera9e zite tejbou cice dousse ptdr


A sahe ou l3amale ptdr
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
c
16 October 2008 14:56
je suis mdrrrr ptdr

J'ai jamais mis ça dans mes pieds, car il parait que c'est réservé aux garçons

Mais je crois que c'est pratique pour aérer ses pieds grinning smiley
ÚÇÆÏÉ æ ÇáÚæÏ ÃÍãÏ...
16 October 2008 15:17
شحال لعبنا بيها كورة
[center][b]« Tout le monde pense à changer le monde mais personne ne songe à se changer lui-même. »[/b][/center] اكتُب مبادئك بقلمٍ جاف حيث الرسوخ و الثبات •• و اكتب آرائك بقلمِ رصاص حيث التعديل و التصحيح
i
16 October 2008 15:27
اااو ، غبرت هدي شوي و دنيا تعربات؟ ولكن كلفيي عيان مخدامش
هاكيني هاكاوا



عدلت 1 مرة. آخر تعديل لها في 16/10/08 15:48 من طرف islah.
[center]Une seule et unique :zen: I S L A H :zen: [/center]
b
16 October 2008 16:33
السلام

إيزيك يا إصلاح مرحبا بك يا ست الكل و الله لقد أشرقت الأنوار و ترعرعرة

نحن هنا و لي يدوس لك على طرف نضيعو ptdr
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
i
16 October 2008 16:57
Quote
bent lablade
السلام

إيزيك يا إصلاح مرحبا بك يا ست الكل و الله لقد أشرقت الأنوار و ترعرعرة

نحن هنا و لي يدوس لك على طرف نضيعو ptdr

اهلا يا كميل انت،ازيك؟اهلا اخطيك ويخليك ليلي
لعز وانصر ليك الفنون
وناري شحال صعيبة الكتابة فهاد السيت فاش تنجيب الكلمات العربية و تسخسيخة
اجي كيفاش تتكتبو هنا ب كلافيي ديال يابلادي؟؟
راني مزال موديري يمكن نبدل الساعة ب اخرى حتى اطلقوا سراحي بدون شروط
[center]Une seule et unique :zen: I S L A H :zen: [/center]
b
16 October 2008 17:26
choufi ana j'utilise mon calavier en arabe machi mouchkile hafda les touches grinning smiley mais le clavier deyal yabi rah kayne a coté des emoticone clic et avec la souri ketbiyawning smileyَ
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
i
16 October 2008 17:59
warah je l ai essayé mais walou , ca marche le clavier d'ici sad smileysad smileysad smileysad smiley
[center]Une seule et unique :zen: I S L A H :zen: [/center]
*
16 October 2008 19:31
السلام عليكم
ايه البستها انا
وا!! راها مزيانة وتتنفع في الميناج
كنت اود لو اكتب باللغة العربية الفصحى ما قد قلته أعلاه , ولكنني لم أجد الكلمات
!!
m
16 October 2008 20:58
Quote
islah
اااو ، غبرت هدي شوي و دنيا تعربات؟ ولكن كلفيي عيان مخدامش
هاكيني هاكاوا

Welcome مــرحــبــا بــك يـــا اصــلاح ***
وأيــيــه وراه تـعربات الوقت و ان شــاء الله غـادي تـــتـــشـــلــــــــح**
وبـمـنـاسـبـة عـودتـك مـن جـديـد أهـديـك هــذه الـصـنـدالة حلومة *
---- -----اضـــغــتـي هــنــا<<<<<<
*-*-*-* F e l i z ÍD AL FITR *-*-*-*
16 October 2008 21:58
hallouma the sandal of swing ptdr
[www.dailymotion.com]
[center][b]« Tout le monde pense à changer le monde mais personne ne songe à se changer lui-même. »[/b][/center] اكتُب مبادئك بقلمٍ جاف حيث الرسوخ و الثبات •• و اكتب آرائك بقلمِ رصاص حيث التعديل و التصحيح
*
16 October 2008 22:00
lollllllllllllllllllllll
mdrrrrrrrrrrr
on m'a vait parlé de cette pub qu'elle passait à la télé
mai je ne l'avais pas vu
Merciiiiiiiiiiiiiiiii
Trop marrante :-)
16 October 2008 22:10
C'est tiré de la serie "Chanely TV" de Hassan alfad grinning smiley
[center][b]« Tout le monde pense à changer le monde mais personne ne songe à se changer lui-même. »[/b][/center] اكتُب مبادئك بقلمٍ جاف حيث الرسوخ و الثبات •• و اكتب آرائك بقلمِ رصاص حيث التعديل و التصحيح
*
16 October 2008 22:12
Oui , on m'en avait parlé ca passé en ramadan Yake ? il ya deux ans non?
Hélas,j'y été pas au Maroc
Mai contente d'avoir pu voir la pub :-)
b
16 October 2008 23:17
Quote
mohamalaga
Quote
islah
اااو ، غبرت هدي شوي و دنيا تعربات؟ ولكن كلفيي عيان مخدامش
هاكيني هاكاوا

Welcome مــرحــبــا بــك يـــا اصــلاح ***
وأيــيــه وراه تـعربات الوقت و ان شــاء الله غـادي تـــتـــشـــلــــــــح**
وبـمـنـاسـبـة عـودتـك مـن جـديـد أهـديـك هــذه الـصـنـدالة حلومة *
---- -----اضـــغــتـي هــنــا
<<<<<<


ptdr maghadiche tedji 9ade islah dike sandala rejliha seghaira a sahe ou l3amale
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
l
16 October 2008 23:47
yaa laha min sandalatin jamila wa mori7a la9ad kante moodatane fi ayami ljiddi wa nachati grinning smiley law konto dakaran la labistoha Angel
b
16 October 2008 23:58
inha laki fardtoune laki wa fardtoune li islah

grinning smiley
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
l
17 October 2008 00:03
hadihi badiratoune latifataoun minki inna ladaya costumon akhdaron lam artadihi fi 7ayati wa hadihi lmonassaba ma3a sandalato 7aloomma li l2ajyal winking smiley
b
17 October 2008 00:06
ptdr

iwa hlouma hadi wachmane hlouma
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
i
17 October 2008 00:28
Quote
mohamalaga
Quote
islah
اااو ، غبرت هدي شوي و دنيا تعربات؟ ولكن كلفيي عيان مخدامش
هاكيني هاكاوا

Welcome مــرحــبــا بــك يـــا اصــلاح ***
وأيــيــه وراه تـعربات الوقت و ان شــاء الله غـادي تـــتـــشـــلــــــــح**
وبـمـنـاسـبـة عـودتـك مـن جـديـد أهـديـك هــذه الـصـنـدالة حلومة *
---- -----اضـــغــتـي هــنــا<<<<<<

hhahahaha wa3ra tasswira ya khoya moha mais rah matjich 9addi grinning smileyptdr
[center]Une seule et unique :zen: I S L A H :zen: [/center]
t
17 October 2008 09:46
MDRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRR la publicité marrante

Elle est à 39 euros, voire même dans certains magasins à 50 euros j'ai vu en france sandala halouma alors qu'au bled elle coute même pas 10 dhs ?



Quote
simo27paris
hallouma the sandal of swing ptdr
[www.dailymotion.com]
Il s'agit de sourire à la vie, elle fera de même... De la layette en vue ? :D ;)
p
17 October 2008 19:38
salam , vs allez peut etre rire ms ché pa a koi ressemble cette sandale de halouma !!!je mettais des sandales en plastique en plus c pratique pr faire le menage avec plein d eau part terre ....nse croit ds une piscine et pr allé au hammam thumbs up ms c koi cette sandale de hallouma ??je conné pa moody smiley
b
17 October 2008 19:41
Quote
goldenstar
salam , vs allez peut etre rire ms ché pa a koi ressemble cette sandale de halouma !!!je mettais des sandales en plastique en plus c pratique pr faire le menage avec plein d eau part terre ....nse croit ds une piscine et pr allé au hammam thumbs up ms c koi cette sandale de hallouma ??je conné pa moody smiley

wa rah tel3i lefou9e message de mohamalaga et simode paris rah deyrine le lein deyale sandala hlouma hetta ana hadi la première fois bache kansme3a ptdr
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
p
17 October 2008 19:48
ah d acc!!!!merci ..g vu la vidéo. ms si je me trompe pa ce st des sandales pr les mecs et nn pa pr les filles No no....alors simo , mohamalaga: kels st vos souvenirs pr ces sandales ? ??grinning smiley
m
19 October 2008 00:21
Oupsيــا لـــطـيـف حـلــو مــة فــي ســجــن عــــــكـــــا شـــــة


----------------------------


قال مصدر أمني إن امرأة كانت في زيارة لشقيقها، المحكوم بسنة ونصف السنة من أجل حيازة المخدرات والاتجار فيها، لجأت، الثلاثاء الماضي، إلى دس 95 غراما من المخدرات، مجزأة إلى قطعتين رقيقتين، وسط "صندالة"، انتعلتها، ثم التقت شقيقها في قاعة الاستقبال بالسجن.

وذكر المصدر أنه، لحظة جلوس الشقيقين، استرعى انتباه أحد الحراس أنهما ينتعلان "صندلين" من النوع نفسه، ما جعله يرتاب في الأمر، ويخبر إدارة السجن، التي سارعت إلى تفتيش السجين وشقيقته الزائرة.

واكتشف الحراس أن المرأة (27 سنة)، لجأت إلى دس المخدرات في فردتي "الصندالة" بطريقة محكمة، وأعادت لصق الجزء السفلي بالعلوي بإتقان، وكانت تنوي تبديلها مع شقيقها في غفلة من الجميع، من دون إثارة الانتباه.

أما المتهمة، وهي متزوجة، وأم لطفل، فنفت، أثناء التحقيق معها من قبل فرقة مكافحة المخدرات بالشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي، علمها بالموضوع، وقالت إن شقيقها طلب منها أن تجلب له "الصندالة" خلال زيارتها له، وأنها اضطرت إلى انتعالها بعد أن تضررت قدماها من حذائها.

من جانبه، نفى السجين شقيق المتهمة أي علم لها بالموضوع، وصرح أنه اشترى تلك المخدرات سابقا من دوار حربيلي، ودسها، بتلك الطريقة في "الصندالة"، وكان ينوي تسريبها إلى صديق له معتقل في برشيد، غير أن اعتقاله حال دون ذلك، ما جعله يفكر في ترويجها بسجن عكاشة، وطلب من أخته جلب "الصندالة" له.

وأحيلت المتهمة، في حالة اعتقال، على ابتدائية البيضاء، صباح أول أمس الخميس، بتهمة محاولة إدخال المخدرات إلى حظيرة مؤسسة سجنية.
*-*-*-* F e l i z ÍD AL FITR *-*-*-*
b
19 October 2008 15:37
حلومة بريئة براءة الذئب من دم يوسف
sdate madameLes douleurs légères s'expriment ; les grandes douleurs sont muettes.
انظم ليابلادي على فايسبوك